الأربعاء، 24 يونيو 2015

خدمة 4G قديمة عند الأجانب و جديدة علينا نحن العرب تعرف عليها الان:

بسم الله الرحمن الرحيم توفر تقنية 4G LTE الجديدة تجربة رائعة للهاتف النقال و بسرعات تنزيل مذهلة تصل إلى 150 ميجابت في الثانية. أن تقنية الجيل الرابع 4G LTE عبارة عن تقنية لاسلكية تم تصميمها لتقليص الوقت المطلوب لإرسال واستقبال البيانات عبر الإنترنت. وتتمتع تقنية 4G LTE على تطوير تجربتك بشكل ملحوظ وذلك بفضل السرعات التي لم تكن متوفرة في السابق وهو ما سيؤمن تصفحا فوريا للانترنت دون أي انتظار وتشغيل دون معوقات وتجربة أفضل لألعاب الإنترنت بالإضافة إلى سرعات تحميل فائقة....

فوائد ال 4G LTE

تعتبر تقنية 4G LTE الحل الأنسب الذي يلبي متطلباتك مثل استخدام التطبيقات في الأجهزه الذكية وذلك من شأنه أن يسهل استخدامك للانترنت على هذه الاجهزه وتعتبر هذه نقلة نوعية بحيث يصبح بمقدورك العمل والاستمتاع بسرعات غير مسبوقة. مع 4G LTE اصبح بامكانك :
مشاهدة الفيديو بسرعات اعلى،تصفح الانترنت بدون الانتظار لتحميل المواقع الالكترونية، واللعب مباشرة باستخدام الالعاب متعددة اللاعبين عن طريق الانترنت والهاتف بسرعة واستجابة افضل، ومشاهدة او نشر الصور والفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسرعات غير مسبوقة مع تحميل مرفقات الايميل و الملفات والتطبيقات بسرعات فائقة وكذلك من أهم مميزاته:
- سرعة التحميل بعد استنفاذ حزمة البيانات ستكون 512 كيلوبايت
- استخدام تطبيقات الاعمال المكتبية في أي وقت ومكان
- المشاركة في الاجتماعات عن بعد عن طريق الفيديو بجودة صورة واضحة وبدون معوقات
- استخدام شبكة ال VPN للدخول الآمن لشبكات الشركات والملفات الخاصة

كيفية الاشتراك في خدمة 4G LTE
للحصول على خدمة 4G LTE يتوجب عليك :
ان يكون لديك هاتف او جهاز لوحي او جهاز O-net متوافق ال 4G LTE ( 4G )
تاكد ان جهاز ال 4G LTE الخاص بك يدعم تردد 1800 وانه متوافق ال 4G LTE، احصل على شريحة هاتف متوافقة مع 4G LTE USIM ذات الاربع نقاط حمراء على الشريحة مع التأكد من تواجدك في نطاق تغطية شبكة 4G LTE . كمشترك في خدمة 4G LTE يمكنك الاستمتاع بجودة خدمات عالية على شبكتي ال 4G LTE و 3G.

مميزات ال4G LTE

وفقا لأعضاء فريق عمل 4G، فإن البنية التحتية ومحطات الـــ4G ستكون لديها جميع المعايير تقريبا من 2G إلى 4G مُطبَّقة. وعلى الرغم من أن النظم القديمة موجودة لاعتماد المستخدمين الحاليين، إلا أن البنية التحتية لل4G ستكون على أساس الحزمة فقط (آي بي). وتقترح بعض العروض وجود منصة إنترنت مفتوحة. ومن التكنولوجيات الأولى التي تعد من الجيل الرابع ما يلي: Flash OFDM، والنسخة المحمولة من 802.16e واي ماكس (المعروفm أيضا باسم وايبرو في كوريا الجنوبية)، وHC-SDMA (انظر iBurst).قد يصل تطور 3GPP على المدى الطويل إلى السوق بعد سنة أو سنتين من صدور الواي ماكس المحمولة.
كما يوجد إصدار أعلى سرعة من واي ماكس هو مواصفة IEEE 802.16m. حيث سيكون التطور المتقدم طويل الأمد التطور اللاحق لمعيار 3GPP من التطور طويل الأمد

0 التعليقات:

إرسال تعليق